أ. سارة شو

أ. سارة شو

المدير التنفيذي لشركة بينة واستشاري في مجال تنمية وتطوير الشباب

شارك الصفحة:

سارة شو هي الرئيسة السابقة لقسم الاستراتيجية في المكتب التنفيذي بإمارة دبي وقد شاركت في تطوير وقيادة استراتيجية TEO لعام 2019 وإعادة إطلاق مركز محمد بن راشد لتنمية المهارات القيادية باستراتيجية وبرامج وشراكات جديدة. 

في عام 2014 ، عملت كمديرة برنامج التخطيط الاستراتيجي في مجلس أبوظبي للتعليم ، وقادت أجندة خطة أبوظبي للابتكار من خلال استراتيجية الابتكار في التعليم بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة. مثل مجلس أبوظبي للتعليم في اجتماعات مجلس الأمن العام مع كبار القادة.

قبل ذلك ، كانت مديرة مشروع مساعدة في المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي حيث شاركت في قيادة تطوير استراتيجية تنمية قيادة رأس المال البشري للحكومة بأكملها لحكومة أبوظبي واهتمت بتصميم وتطوير وتنفيذ رحلات دولية متعددة لكبار القادة وعملت سكرتيرًا للجنة التوجيهية.

في عام 2006 عملت كمديرة مشاريع التوطين في أكاديمية الإمارات حيث طورت وقادت فيما بعد برنامج التطوير (مهاراتي) الذي مكن أكثر من 700 باحث عن عمل إماراتي من الانضمام إلى صناعة الضيافة في دبي.

سارة شو حاصلة على ماجستير في الإدارة العامة من جامعة زايد وبكالوريوس في إدارة الضيافة الدولية من أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة